تصميم داخلي و خارجي لمحل
تصميم داخلي و خارجي لمحل

سوف نتحدث في هذه المقالة عن التصميم الداخلي و الخارجي لمحل صغير و الديكورات الداخلية و الخارجية له فنجد ان المصمم استخدم الالوان الجرئية و التصميمات المميزة و الاشكال المميزة و للواجهات و الاضاءة و التصميم الداخلي من البارات و المقاعد و ورق الحائط و الديكورات الداخلية و الالوان و التشكيلات .

نري هنا الواجهة الخارجية الخاصة بالمحل فنري ان المصمم قام بعمل المحل علي منسوب اعلي من منسوب الشارع و استخدم سلالم خارجية و عليها ورق حائط برسومات و تصميمات مميزة و اشكال انيقة مميزة و درابزين انيق من اللون الفضي بتصميم بسيط .

الاضاءة و اللوجو

نري هنا ان المصمم استخدم وحدات اضاءة بتصميم بسيط من اللون الاسود الجرئ و المميز مع ورق حائط من رسومات صغيرة من اللونين الابيض و الاسود بتصميم بسيط و اشكال هندسية مميزة و تصميمات عصرية مميزة .

اماكن الجلوس

نري هنا ان المصمم استخدم اللون الاسود كعنصر اساسي في التصميم المخصص للمحل و الحائط مصمم علي شكل مداميك الطوب من اللون الاسود ايضا مع وحدات اضاءة من اللون الابيض المميز .

تصميم داخلي للبار

نري هنا سقف اكريليك من اللون الاسود مع سبوتات اضاءة صغيرة دائرية و بتصميم مميز و انيق و شكل مميز و مختلف و تصميم عصري و نري ان المصمم قام بعمل بار من الخشب مع مقاعد مرتفعة من اللون الاصفر الانيق .

روعة وحدات الاضاءة

نري هنا واجهة المحل من اللون الاصفر المميز بتصميم جرئ فالمصمم و شكل مميز و مختلف و الوان الاسود و الاصفر معا في تناغم و شكل انيق و مميز .

مدخل المحل

المصدر : المرسال