المهن التعليمية تشيد بمشروع «قانون التعليم الجديد»
المهن التعليمية تشيد بمشروع «قانون التعليم الجديد»

بحثت هيئة مكتب نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ما تم خلال اجتماع وزارة التربية والتعليم ووفد نقابة المهن التعليمية وممثلي المجتمع المدني الخاص بمناقشة مشروع قانون التعليم في صورته النهائية .
وأشادت هيئة المكتب بالدور الكبير الذي بذلته الوزارة برئاسة د.الهلالي الشربيني في إخراج قانون التعليم بصورة جيدة تصب في صالح المعلمين ، معربين عن شكرهم للوزير على قبوله مقترحات النقابة تمهيداً لإدراجها في قانون التعليم. 
كما تمت دراسة التقرير المقدم من اللجنة المكلفة بصيانة الشقق المصيفية بالإسكندرية ورأس البر عن تجهيز الوحدات وفرشها استعداداً لاستقبال المعلمين خلال إجازة نصف العام وتمت الموافقة على ما قامت به اللجنة
وقامت هيئة المكتب أيضاً باستعراض تقارير إدارة نادي الشاطئ واللجان التي تم تشكيلها لمتابعة العمل به وإصدار تعليمات بالربط بين إدارات النادي مع الإدارات المشابهة لها بالنقابة العامة ، لعدم تعارض القرارات ولإخراج العمل في صورة موحدة.
وأوضحت هيئة المكتب أنه سيتم الإعلان عن مسابقة لاختيار مدير مالي متخصص لنادي الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية وعلى الراغبين في التقدم التوجه للنادي لمعرفة التفاصيل.
كما تم تكليف إدارة الحسابات بمطالبة المستأجرين بنادي الشاطئ بتسديد مديونياتهم في أسرع وقت وإرسال إنذارات للمتأخرين عن السداد ، بالإضافة إلى استعراض قرارات المكتب التنفيذي والموافقة عليها.

المصدر : اخبار اليوم