تحرير 51 قضية مخالفات تموينية ورفع 30 طن قمامة بأسيوط
تحرير 51 قضية مخالفات تموينية ورفع 30 طن قمامة بأسيوط

صرح العميد عصام أبو شقة مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط، إنه تم تحرير 51 قضية تموينية لمخالفات تموينية متنوعة خلال يوم، لافتا إلى أن المحاضر التى تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين بيع مواد غذائية منتهية الصلاحية وبيع سجائر بأزيد من الاسعار وإدارة منشأة بدون ترخيص.

وأضاف أبو شقة أن بيان المضبوطات كان 21 كيلو من السلع بدون البيانات ومنتهية الصلاحية و5.5 كيلو من الكبدة المستورده غير الصالحة.

وأشار مدير مباحث التموين، إلى انه بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا الوقائع واعترفوا بصحتها كما نسب للمتهمين مخالفتهم للقانون رقم 109 لسنة 1980 والقانون رقم 281 لسنة 1994 والقانون رقم 453 لسنة 1980 والقانون رقم 163 لسنة 1980 والقانون 102 لسنة 2011 والقانون رقم 82 لسنة 2002م وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة.

فيما صرح محمد حلمى رئيس مركز ومدينة أبوتيج، إنه تم تنفيذ حملة نظافة مكبرة بالمركز بالاشتراك بين قسم النظافة بالمركز والحملة الميكانيكية لرفع جميع المخلفات من الشوارع والميادين.

وأضاف محمد حلمى انه تم رفع 30 طن مخلفات قمامة خلال يوم باستخدام 8 قلابات ولوادر مشيرًا إلى إنارة عدد من الشوارع خلال الحملة منها شارع الملط وخلف الإسعاف.

وفى نفس السياق أثبت العميد أيمن محمد على رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط، على استهداف حملات اليوم الواحد للإشغالات الموجودة بأحياء غرب وشرق مدينة أسيوط التى تتسبب فى إعاقة الحركة المرورية وتعطيل حركة المارة، لافتا إلى أن الحملات أسفرت عن تحرير 124 محضر إشغال وإزالة إدارية كما بلغ أعداد المضبوطات حوالى 25 من الموازين والمناضد والمقاعد وأسطوانات بوتاجاز.

وأوضح رئيس شرطة المرافق أن المحاضر تنوعت ما بين محاضر إشغال طريق ومحاضر محلات عامة ومحاضر نظافة عامة وإزالة إدارية لحواجز حديدية وأسمنتية وتند قماش وخشب وصاج ورفع عربات كارو وفتارين وحوامل حديدية ومقاعد.

 

المصدر : اليوم السابع